أفكار ألعاب لحفلة طفلك

0

10 طرق للحفاظ على اهتمام الأطفال بالحفل على قيد الحياة:

1. البحث عن الكنز هو لعبة مثالية لحفلات الأطفال في الهواء الطلق. يتطلب الكثير من الحركة وسوف يستمتعون باللعب. ما تحتاجه لهذا العاب جدة بايكرز هو بعض الخيال لتحديد الزوايا التي تختبئ فيها القرائن وخريطة كنز من الفينيل وصندوق كنز يمكنك ملؤه بقطع نقدية بلاستيكية ذهبية أو حتى حلوى.

2. تعتبر الألعاب الرياضية دائمًا نشاطًا جيدًا في الهواء الطلق. تنظيم مسابقات الرياضات المفضلة لديهم ، وتقسيمهم إلى فرق ، وحتى تسمية حكم. بالنسبة لأولئك الذين تُركوا بالخارج ، احصل على بعض عناصر التشجيع وصانعي الضوضاء التي يمكنهم استخدامها لتشجيع فريقهم / لاعبهم المفضل.

3. العب الحزورات. احصل على بعض المجاذيف الحيوانية ، وألقِ بها في قبعة أو وعاء ، واطلب من جميع الأطفال سحب مجداف حيوان ثم اجعل كل منهم يتظاهر بأنه الحيوان المختار. على الآخرين تخمين ما هو هذا الحيوان.

4. بيناتاس هي واحدة من أكثر الألعاب تسلية لحفلات الأطفال ولكنها تتطلب إشرافًا دقيقًا لتجنب الحوادث. املأ البالونات بالأشياء الجيدة واجعل الأطفال يكسرونها.

5. قم بتشغيل بعض موسيقى الحفلات الراقصة للأطفال وتشغيل “تماثيل الموسيقى”. أوقف الموسيقى من وقت لآخر. يجب أن يظل الأطفال ساكنين عندما تتوقف الموسيقى. أولئك الذين تم القبض عليهم على حين غرة هم خارج اللعبة.

6. اجعل الأطفال يلعبون أغانيهم المفضلة. بالنسبة لبعض الأجواء ، يمكنك منحهم سومبريرو وحتى بعض أدوات الموسيقى المائية.

7. تنظيم عرض الدمى الإصبع. امنح دمى إصبع الأطفال واجعلهم يلعبون دور اللعب واحدًا تلو الآخر أو بواسطة مجموعات صغيرة.

8. أشرك الأطفال في الألعاب الفنية المصنوعة يدويًا. كلفهم بمهمة صنع قلائد الحلوى.

9. العب دبوس الذيل على لعبة الحمار. احصل على فستان مثل الحمار وامنح الأطفال ذيلًا مزيفًا. كل طفل معصوب العينين ويتحرك حول الحمار. يجب عليه / عليها محاولة لصق الذيل في مؤخرة الحمار. سيكون من الجيد أن يكون لديك حمار ثرثارة يتفاعل معهم أثناء اللعبة تمامًا مثل شخصية Donkey من فيلم Shrek.

10. تعتبر البطاقات المصغرة أو ألعاب المكعب السحري مثالية لأي فئة من الفئات العمرية وتتحدى تفكير الأطفال. يمكن تقديم هذه الألعاب لتسلسلات زمنية قصيرة عندما تلاحظ أنها تبدأ في الشعور بالملل.

الألعاب الموصوفة أعلاه هي مجرد إرشادات لمساعدتك في تنظيم حفلات ترفيهية للأطفال ويمكن تكييفها وفقًا لموضوع الحفلة وعلى العناصر الموجودة لديك. حظا جيدا و استمتع!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *